تويتر تنوي بث إعلانات في التغريدات

قالت مصادر مقربة من شبكة التدوين المصغر “تويتر” أن الشبكة أصبحت على مقربة من اطلاق خدمة إعلانية جديدة وأنها بدأت بالفعل بعرض الخدمة الإعلانية الجديدة على مجموعة كبيرة من المعلنين مستغلة في الوقت نفسه معرض الإلكترونيات الإستهلاكي CES 2015 والذي أقيم ما بين السادس والتاسع من يناير الجاري في مدينة لاس فيجاس الأمريكية للترويج للخدمة الإعلانية الجديدة.

وبحسب المعلومات المسربة عن الخدمة فإنها ستتيح أمام المعلنين توجيه إعلاناتهم ضمن التغريدات التي يتم مشاركتها في منصات أخرى غير منصات شبكتها الاجتماعية التي تتضمن موقعها الإلكتروني والتطبيقات الرسمية. وقالت المصادر المطلعة على هذه المعلومات لجريدة “وول ستريت جورنال” أن تويتر جلست بالفعل مع ما أسمتهم بالناشرين، وهم أصحاب المواقع والتطبيقات الخارجية التي تعرض التغريدات، وكيفية اقتسام الأرباح معهم لتشجيعهم على الاستمرار في نشر تغريدات مستخدمي شبكتها الاجتماعية على منصاتهم، ويبدو أن الأمر أصبح محسوماً مع أبرز الناشرين المحتملين وهم تطبيقي Flipboard و ESPN SportsCenter .

ويبدو أن تويتر تنوي إستغلال الحجم الكبير والعالي لمشاهدات التغريدات عند مشاركتها على مواقع إلكترونية خارجية أو تطبيقات أخرى غير تابعة لها، وهي تسعى من وراء هذه الخدمة بكل تأكيد لزيادة أرباحها من شبكتها الاجتماعية.

ليست هناك تعليقات:

كافة الحقوق محفوظة 2015 ©المحترف التونسي للمعلومات